التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بريطانيا، لندن.


حين كنت جالساً مع اهلي في بلادي الحبيبة قطر، قررت ان افعل شيئاً جديداً لم افعله قط، قررت ان اسافر حول العالم بأكمله، وانا لن اسافر بلداً واحداً فقط، فسوف اسافر حول العالم بأكمله لأستكشاف وتعلم عادات وتقاليد البلدان الاخرى البعيدة.


مثل كل قطري، قررت على الذهاب إلى انجلترا كأول بلد، لندن بالتحديد. وفي اليوم التالي ودعت اهلي وأخوتي وذهبت الى المطار، ولكن هنا المفاجأة رأيت صديقاً لي ذاهبا الى نفس المكان الذي سأذهب اليه، فذهبت معه الى صالة الطعام وجلسنا نتكلم وقال لي  اي فندق سيذهب وتبين انه نفس الفندق الذي سأسكن فيه انا فقلنا لبعضنا البعض اننا سنلتقي هناك لانه حان وقت ركوب الطائرة.


دليل أجمل مدن لندن - موسوعة


حين وصلت الى لندن اول شيء فعلته هو الذهاب الى الفندق لأخذ مفتاح رقم غرفتي ووضعت كل اغراضي هناك وبعدها ذهبت الى النوم بعد هذه الرحلة الطويلة. في اليوم التالي استيقضت من النوم وانا نشيط ومتحمس فبعدما استيقضت وفعبت روتيني اليومي، ذهبت لتناول الافطار الجميل لكي اكمل يومي وتكون فيني طاقة كافية.


Full English breakfast recipe | How to make the perfect fry up


حين انهيت من الفطور اول مكان ذهبت اليه هو Harrods، Harrods من اكبر واشهر المتاجر الفاخرة في العالم وHarrods الذي في لندن ملك لجهاز قطر للاستثمار والمقر الرئيسي له هو الذي في لندن. فذهبت لكي اشتري اشهى الشوكولاته وارقى المستلزمات واحلى الملابس.


Harrods | The World's Leading Luxury Department Store 


وبعد ذلك التقيت بصديقي محمد وقررنا على الذهاب الى London eye  وهي احدى اشهر معالم لندن السياحية التي تمكننا من رؤية مدينة لندن من مكان مرتفع جداً فعندما جاء دورنا لنكون في القمة رأت من اجمل المناظر التي رأيتها في حياتي وبسرعة اخرجت هاتفي من جيبي والتقطت بعض الصور. 


15 London Eye Facts You Didn't Know | Condé Nast Traveler


وعندما انتهينا من London eye ذهبنا الى مكاني المفضل، مكان عزيز علي، الHyde park وهي حديقة طبيعية فائقة المساحة وايضاً من اشهر حدائق العالم. وكان حينها فصل الشتاء، فكنت كل ما اذهب للHyde park اول شيء افعله هو ايجاز دراجة هوائية واستخدامها لساعة كاملة على الاقل، لأدور فيها على الحديقة كاملة. ومن ثم اذهب لأركب القارب وادور حولين البحيرة. وآخر شيئ افعله في الحديقة هو تناول الطعام بعد كل ما فعلت. 


Hyde Park - WorldAtlas


وبعد خمسة ايام من جلوسي في لندن قررت للذهاب الى توديع اصقائي لأنني صادقت بعض البريطانيين وقالو لي اذا كنت اريد ان استفسر عن اي شيء فقط اكلمهم، احتياطاً. ومن ثم ذهبت الى المطار لكي ارجع لبلدي واجلس مع اهلي بضعة ايام قبل ذهابي الى وجهتي التالية. فبعد رحلة طويلة انا استحق ان ارتاح بضعة ايام قبل ان اقرر اين سأذهب بعد ذلك، حيث ان مثل هذه التجربة تجمع بين المتعة والفائدة.


Why You Shouldn't Freak Out If Your Pilot Turns the Plane Around Several  Times | Travel + Leisure



المراجع

https://www.google.com/url?sa=i&url=https%3A%2F%2Fwww.collinsdictionary.com%2Fdictionary%2Fenglish%2Flondon&psig=AOvVaw05OSt1LR2DP4wGX4rlNhXY&ust=1645000449037000&source=images&cd=vfe&ved=0CAsQjRxqFwoTCIiMvrWmgfYCFQAAAAAdAAAAABAQ

https://www.thelondoneconomic.com/food-drink/recipes/full-english-breakfast-recipe-fry-up-285156/

https://www.harrods.com/en-qa/

https://www.cntraveler.com/stories/2015-08-10/london-eye-things-you-didnt-know-tourist-attraction

https://www.travelandleisure.com/airlines-airports?_escaped_fragment_=&page=118





 

تعليقات

  1. الصورالمستخدمة جميلة وأعجبني التسلسل لكن هناك بعض الأخطاء الاملائية

    ردحذف
  2. روبما إذا وضعت صفحة رئيسية سيظهر شكل المدونة بطريقة أفضل

    ردحذف
  3. أعجبتني الأفكار وتسلسل الأحداث يمكنصيغة بعض الجمل بطريقة أفضل

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الولايات المتحدة الأمريكية، نيو يورك.

بعدما انتهيت من سفرتي الى لندن و عدت لأهلي، قررت ان اسافر الى أمريكا، في مدينة نيو يورك الشهيرة بتايمز سكوير وتمثال الحرية   وبرودواي. نيويورك  إحدى   الولايات المتحدة الامريكية   وتقع في شمال شرق الولايات المتحدة   الأمريكية على  المحيط الاطلسي   وعاصمتها الباني .  وهي  الولاية ال 27 من حيث المساحة ، وال 3 من  حيث عدد السكان ،  وال 7 من حيث الكثافة السكانية   على مستوى الخمسين ولاية.       عندما وصلت الى نيويورك، سكنت في شقة في مانهاتن وأخذت قيلولة بعد الرحلة. ففي اليوم التالي ذهبت لأتناول الطعام ومن ثم خرجت من ال مطعم وذهبت الى تايمز سكوير.       يعتبر تايمز سكوير واحد من أكثر مناطق المشاة ازدحامًا في العالم ، وهو أيضًا محور منطقة مسرح برودواي ومركز رئيسي لصناعة الترفيه في العالم. تايمز سكوير ايضاً واحد من أكثر مناطق الجذب السياحي زيارة في  العالم ، حيث يجذب نحو 50 مليون زائر سنويًا.       ومن ثمن ذهبت الى تمثال الحرية. تمثال الحرية او La Liberté éclairant le monde) ) هو تمثال كلاسيكي على جزيرة ليبرتي في ميناء نيويور ك . التمثال النحاسي، هدية من شعب فرنسا لشعب الولايات المتحدة ، ص

فيديو التكنولوجيا

.لم استطيع وضع الفيديو